الساحر السفلي اليهودي دانيال راكان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


الساحر السفلي اليهودي دانيال راكان متخصص لكافة اعمال السحر الاسود 00447441434217
 
الرئيسيةاليوميةأحدث الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
من أكون؟ أنا ساحر سفلي. أنا إبن رب عرش جميع السفليات، ملك وقاهر ومهلك الأمم، تحت أقدامه خرجت الحمى، المقاوم والمعاند، الطاووس الأبدي عزازيل العظيم. أنا إبن العالم السفلي. ليس لي إبنة ولا ولد، ولا صاحب ولا أحد. ليس لي مكان سوى الظلام، ولا مأوى سوى الوحدة. وهذا مجلسي وخلوتي، لأعلمكم ما لا تعلمون عن العالم السفلي وأربابه وملوكه وأعوانه العظام. في مجلسي هذا وغيره من أقسام موقعي لن تجدوا أي وصفات شائعة أو شعبية أو حتى ما يعرف بـ وصفات جدتي السحرية، فهذا كله محض هراء، وأنا لا أنطق عن الهوى، وليس لتلك الوصفات أية أسس علمية صحيحة. لن تجدوا هنا سوى أعمالي من أبواب سفلية كاملة صحيحة، ومجرباتي، ونصائحي الشخصية .. أضعها بين أيديكم كاملة. ماهو هدفي من هذا الموقع؟ منصة السحر السفلي واحدة من أقدم وأكبر منصات تقديم العلوم السفلية في العالم العربي. تتميز المنصة بتبسيط علم السفليات الصعب جدا وتقديمه للعامة بالشكل الذي يمكنهم من الإستفادة منه في حياتهم اليومية مع الإلتزام بتقديمه وفق منهجه الصحيح الذي لا نحيد عنه أبدا رغم انتشار الخرافات من حوله. كل هذا جعل موقع مملكة السحر السفلي هو الوجهة الأولى لكل مريدي العلم والمعرفة الصحيحة لعالم السفليات العظيم. ماهو الفارق بين موقعي والمواقع الآخرى؟ منصات سفلية كثيرة، بدلاً من أن تعلمكم السفليات تقوم بتشتيت طلبة العلم والمريدين، ليس فقط بسبب ما فيها من جهل وادعاء المعرفة، ولكن أيضاً بسبب أخطاء جسيمة في طرق التعليم .. وكل ما بني على باطل فهو باطل. لكل علم فقه، ولكل فقه أصول.. وهذا ما يميز مدرستي، نبدأ بالأصول والمبادئ لتصح كل الأعمال اللاحقة. هذا الموقع هو مدرستي لتعليم أصول السفليات، ستجدون هنا كل ما تبحثون عنه من أصول هذا العلم ومفاتيحه وأسراره، والطرق الصحيحة لتطبيق الأعمال السفلية. لكن اعلموا أن مدرستي تختص بالسحر السفلي فقط، ولا علاقة لها بسحر أرضي أو علوي، تجدوا كل مايخص العلم السفلي في ركن المدرسة السفلية وأصول العلم السفلي ماذا أحب؟ "مساعدة بني البشر وتقديم يد العون لهم أعز ما أملك. العلم السفلي. عهدي. خدمتي. كل مالدي"
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
الزواج طلسم الكشف غشاء الحبيب السفلي الطلسم السفلية بالسحر سفلي السحر أعمال سفلية مجربة الرجال الزوج ماهي البكارة الزوجة الجن وجلب بهذا لجلب السفلي؟ بهذه إستخارة
المواضيع الأخيرة
» الساحر السفلي اليهودي دانيال راكان متخصص لكافة اعمال السحر الاسود 00447441434217
كيف تتعرف على البخور الأصلي؟ I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2022 8:29 pm من طرف Admin

» الساحر السفلي اليهودي دانيال راكان لجلب الحبيب بالسحر السفلي 00447441434217
كيف تتعرف على البخور الأصلي؟ I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2022 8:28 pm من طرف Admin

» استرجاع العذرية واسترداد غشاء البكارة بسرية تامة ونتائج مضمونة.. بهذه الشمعة السفلية
كيف تتعرف على البخور الأصلي؟ I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2022 8:02 pm من طرف Admin

» استرجاع غشاء البكارة بعد مرور أكثر من سنة على فقدانه بهذا الطلسم السفلي
كيف تتعرف على البخور الأصلي؟ I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2022 8:01 pm من طرف Admin

» 3 شموع سفلية لاسترجاع غشاء البكارة
كيف تتعرف على البخور الأصلي؟ I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2022 7:59 pm من طرف Admin

» استرداد غشاء البكارة بدون الذهاب إلى الطبيب
كيف تتعرف على البخور الأصلي؟ I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2022 7:54 pm من طرف Admin

» علاج أي مرض جلدي بشكل نهائي بهذا الباب السفلي
كيف تتعرف على البخور الأصلي؟ I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2022 7:50 pm من طرف Admin

» القضاء على الصداع وآلم الرأس والظهر بهذه المجربة السفلية العظيمة
كيف تتعرف على البخور الأصلي؟ I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2022 7:48 pm من طرف Admin

» أمراض ومشاكل المعدة.. العلاج والوقاية هي هذا الطلسم السفلي
كيف تتعرف على البخور الأصلي؟ I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2022 7:48 pm من طرف Admin


 

 كيف تتعرف على البخور الأصلي؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 120
تاريخ التسجيل : 22/02/2022

كيف تتعرف على البخور الأصلي؟ Empty
مُساهمةموضوع: كيف تتعرف على البخور الأصلي؟   كيف تتعرف على البخور الأصلي؟ I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2022 6:55 pm







قمت بافتتاح مملكة السحر السفلي منذ عشر سنوات لعدة أسباب، أبرزها هو تقديم المعلومات الصحيحة لراغبي المعرفة، ومريدي التعمق في علم السفليات، وتعريف العامة بأسس هذا العلم ليصبحوا قادرين على حماية أنفسهم من النصب والنصابين باسم العلم السفلي، الأمر الذي أصبح ظاهرة تستحق الدراسة خاصة في الآونة الأخيرة.

وقد تم إنشاء قسم مدرسة السفليات خصيصاً للإجابة على كل أسئلتكم وما يشغل بالكم، وكل ما تريدون معرفته من أسس ومباديء هذا العلم الكبير، وفي هذا الموضوع سوف أجيب على واحد من الأسئلة التي قمت بتلقيها مئات المرات، بل يمكنني القول أنني أتلقى هذا السؤال بشكل شبه يومي.

كيف أتعرف على البخور الأصلي؟
كيف أتعرف على البخور المغشوش؟
كيف أعرف أن البخور الذي قمت بشراؤه أصلي أم مقلد؟

هذا السؤال من الأسئلة المنتشرة جداً، والتي تشغل بال الكثير من الناس، خاصة وإن البخور المقلد أو المغشوش أو الفاسد، يمكنه بكل سهولة أن يتسبب بإفساد العمل الذي قمت به كله، كما ذكر البروفيسور @يارون بن إلياس مرات ومرات من قبل. لذلك يجب تحري الدقة والحرص عند شراء البخور.
ويأتي هنا دور السؤال.. هل يمكن أن يقوم أحدهم بالغش في البخور؟

بالطبع يمكنه.. حالات الغش التجاري منتشرة جداً، وكل شيء يقوم التجار بالغش فيه لتحقيق أكبر المكاسب، وللأسف يقوم التجار باستغلال المشتري أو المستهلك نظراً لجهلة بما يقوم بشراؤه في أغلب الأوقات، خاصة وأن هناك الكثير من أنواع البخور لا يعلم العامة حتى شكلها، ولا يعلمون قيمتها ولا يدرون شيء عن سعرها، ولا يعلمون حتى كيف يعرفون إن كانت مغشوشة أم أصلية.

دعوني أخبركم عدة أمور قبل إخباركم كيفية التعرف على البخور الأصلي
البخور المستخدم في الأعمال السفلية يختلف شكلاً وموضوعاً عن البخور المستخدم في التطيب، أو الذي تقومون بإشعاله بشكل عادي في منازلكم.

أصلاً ما هي فائدة البخور في الأعمال السفلية؟
لماذا نستخدم البخور عند القيام بعمل سحر سفلي؟

نستخدم البخور عند عمل سحر سفلي لأنه عند القيام بأي عمل، هذا العمل يتطلب تحضير الجن أو الخادم أو المارد، على حسب العمل الذي نقوم به.
هذا الجن أو الخادم يأتي من عالمه الآخر منهك القوى، كما أنه يأتي على غير رغبة منه، بل يأتي مدفوع ومجبور بقوة الطلسم أو العزيمة التي نقوم باستخدامها لتحضيره، فيكون محتاج لشيء محبب بالنسبة له ليتغذى عليه أو يأخذ منه بعض من الطاقة التي تسمح له بإتمام مهمته والعودة من حيث جاء.
فإما أن يتغذى هذا الجن على طاقة الشخص الذي قام بتحضيره، أو سوف يتغذى على دخان البخور المشتعل، لذلك نستخدم في كل عمل نوع معين من البخور، لأن كل جني أو خادم يفضل نوع مختلف من البخور.. فتخيل ماذا سيحدث لو أنك استخدمت بخور فاسد أو مغشوش!!

كذلك البخور المستخدم في أعمال السحر السفلي ينقسم إلى أنواع مختلفة.. هناك البخور الطيب وهذا البخور نستخدمه في أعمال جلب الحبيب وأعمال التهييج وأعمال جلب الرزق وجلب المال وجلب القبول وغيرها من الأعمال الطيبة. وهناك البخور الغير طيب، وغالباً ما يكون بخور كريه الرائحة، ويستخدم هذا النوع من البخور في أعمال الشر مثل أعمال التفريق والكراهية والطلاق والموت وخراب البيوت.

هناك أنواع من البخور تستخدم في السحر وتكون موجودة في منازلنا جميعاً مثل قشر الثوم وقشر البصل وقشر الجوافة وقشر الإجاص والريحان وغيرها، يمكن استخدامها بسهولة كل ما علينا هو تجفيفها فقط.
وهناك أنواع من البخور يجب علينا شراؤها من محلات العطارة، وتلك هي الأنواع التي تتعرضون للغش والنصب عند شراؤها مثل بخور الجاوي والحنتيت والصبر وعين الجمل وغيرها، خصوصاً الأنواع النادرة التي لن تجدوها سوى عند محلات العطارة التي تبيع المنتجات المستخدمة بالسحر.

كيف نتعرف على البخور الأصلي؟

كيف تتعرف على البخور الأصلي؟

أولاً: الرائحة..
رائحة البخور من العلامات السهلة والتي يمكنك التعرف عليها بسهولة قبل الشراء، كلما كانت الرائحة نفاذة أكثر كلما كان نوع البخور أكثر جودة.

ثانياً: درجة التيبس..
كلما كان البخور يابس أكثر وليس بداخله أي قدر من الماء يكون أكثر جودة أيضاً.

ثالثاً: الدخان..
كلما كان الدخان المتصاعد عند حرق البخور أكثر وأثقل ولونه يميل إلى الزرقة، وأيضاً الرائحة المنبعثة منه أقوى، كان أكثر جودة. لكن هذه العلامة للأسف لا يمكنك التعرف عليها إلا بعد الشراء. لذلك إذا كنت متشككاً في الشخص الذي تقوم بشراء البخور منه، يمكنك التجربة أولاً بكمية قليلة، قم بحرقها ثم عاود الشراء إن تأكدت من جودة البخور.

رابعاً: السعر..
بالطبع البخور الأصلي دائماً ما تكون أسعاره مرتفعة نسبياً، فمثلاً من غير المنطقي أن تجد بخور من نوع نادر، ويتم استيراده من خارج البلاد، وتتم زراعته في أماكن معينة، والجزء الذي يمكن استخدامه منه هو جزء صغير فقط، ثم تجد التاجر يخبرك أنه زهيد الثمن، وأنه من أجود الأنواع. بالتأكيد الأنواع رخيصة الثمن دائماً ما تكون مغشوشة أو لا تمت بصلة للبخور الذي تبحث عنه أصلاً.

نحن نناشدكم بتحري الدقة جيداً عن القيام بشراء البخور للقيام بأي عمل سحر سفلي، حتى لا تفسدون عملكم الذي كلفكم الكثير من العناء من أجل شيء بسيط.







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alsuflyate.ahlamontada.com
 
كيف تتعرف على البخور الأصلي؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الساحر السفلي اليهودي دانيال راكان :: كهف ومغارة السفليات :: المدرسة السفلية وأصول العلم السفلي-
انتقل الى: